ميسي

ميسي "قادم من كوكب آخر"

 

أصبح لويس إنريكي ثالث أكثر مدرب يتوج بالألقاب مع برشلونة

عبّر لويس إنريكي عن شعوره بالجميل نحو ليونيل ميسي "القادم من كوكب آخر" بعدما قدم النجم الأرجنتيني مجموعة من أفضل مستوياته على مدار ثلاث سنوات، خلال تولي الإسباني تدريب برشلونة، وانتهت بالفوز 3-1 على ألافيس في نهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم السبت.

وسجل ميسي الهدف الأول وساهم بشكل مؤثر في الهدفين الثاني والثالث لنيمار وباكو ألكاسير، ليحقق فريق لويس إنريكي لقب الكأس للموسم الثالث على التوالي.

وأصبح ميسي الهداف التاريخي للدوري الإسباني في أول موسم تحت قيادة لويس إنريكي، والذي انتهى بالفوز بثلاثية من الألقاب للمرة الثانية في تاريخ النادي.

كما تصدر اللاعب الأرجنتيني قائمة الهدافين في أكبر خمس مسابقات للدوري في أوروبا هذا الموسم، بعدما سجل 37 هدفا.

وقال لويس إنريكي عن ميسي، الذي حصد 30 لقبا مع برشلونة قبل شهر واحد من بلوغ عامه 30، "ميسي قادم من كوكب آخر في كل شيء وأنا محظوظ جدا أني استمتعت بأفضل مستوياته، أو مجموعة من أفضل مستوياته".

وأضاف "بدون شك هو رقم واحد وحتى يصبح كذلك يحتاج إلى التحكم في كل الجوانب وامتلاك قوة بدنية كبيرة جدا. إنه يهتم بنفسه بشكل مثالي ولا نزال في انتظار المزيد من ميسي".

وأصبح لويس إنريكي ثالث أكثر مدرب يتوج بالألقاب مع برشلونة برصيد تسعة ألقاب، وخلف يوهان كرويف (11) وبيب غوارديولا (14) الذي أنهى مسيرته بالفوز بكأس الملك أيضا في استاد فيسنتي كالديرون.

(سكاي نيوز عربية)